فهرس المؤلفين

ا

  • ابو حشيش، حسن دراسة تحليلية موضوعية لبرنامج ما خفي أعظم في فضائية الجزيرة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 85-115]
  • احمد، آيات التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
  • احمد، رضوى التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
  • البسيوني، إسماعيل تعرض الجمهور المصري للإعلانات التشويقية للأفلام السينمائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو مشاهدتها [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1457-1512]
  • البشبيشي، أميرة جمال الدين أطر معالجة مؤتمر التغيرات المناخية (COP27) بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1555-1608]
  • الشربيني، نسرين التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
  • الطوخي، د. عربي عبد العزيز الطوخي استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]
  • العساف، عبدالله بن عبدالمحسن الخطاب الرسمي السعودي لوسائل الإعلام العربية والعالمية- دراسة تطبيقية على السياسات الداخلية وقضايا العلاقات الخارجية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1223-1270]
  • العميرى، احمد الاتجاهات الحديثة في بحوث ودراسات الاستخدام التعليمي للمنصات [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 115-170]
  • العنزي، صالح تقييم الجمهور السعودي لفاعلية المحتوى الإعلامي لوزارة الصحة السعودية عبر شبكات التواصل الاجتماعي- دراسة ميدانية على حساب الوزارة في تويتر [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1397-1456]
  • المستنير، عيسى محتوى المؤثرين على سنابشات في المملكة العربية السعودية- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 267-318]

ج

  • جبر، آلاء محمد ممدوح فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
  • جمال، شيرين الإعلام الرقمي وانعكاساته على العلاقات الأسرية في المجتمع المصري- دراسة ميدانية الهواتف الذكية نموذجًا [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1033-1092]
  • جمال الدين، سمر عبدالحليم توظيف الاتصال الحكومي ‏لأساليب الابتكار وانعكاسها على محتوى الرسالة الإعلامية- ‏دراسة ميدانية لعينة من القائمين بالاتصال في ‏المؤسسات الحكومية الإماراتية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 895-977]

ح

  • حلمي، هاجر دور مواقع التواصل الاجتماعي في تشكيل وعي الشباب المصري واتجاهاته نحو قضايا الجرائم البيئية وتغير المناخ [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 397-460]
  • حنفى، ياسمين على الدين محمد المهدى معالجة البرامج الاقتصادية في القنوات الأجنبية الناطقة بالعربية لخطط التنمية في الوطن العربي- دراسة تحليلية على عينة من البرامج الاقتصادية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1609-1668]

س

  • سالم، مى رضا محمد المتولي تعرض الشباب الجامعي للأفلام المصرية وتأثيرها على إدراكه لمفهوم العولمة والهوية الثقافية- دراسة تطبيقية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1137-1182]
  • سيد محمد سيد، محمد خطاب الصحف الإلكترونية العربية تجاه التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية في الفترة من مارس 2022م حتى يونيو 2022م [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1513-1554]

ص

  • صبري، سمر الانعكاسات الوجدانية لتداول أخبار الوفيات على موقع فيسبوك إبان جائحة كورونا، في إطار نموذج العملية المزدوجة للتأقلم مع الأحداث المفجعة [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 717-776]
  • صلاح، فيصل ماطر معالجة الصحف السعودية لقضايا التعليم المحلية - دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 515-582]

ع

  • عارف، احمد فعالية حملات التسويق الاجتماعي في توعية الجمهور بمخاطر التغيرات المناخية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 655-716]
  • عبد الدايم، فداء التوظيف السياسي لخطاب الكراهية في تغطية الرياضة: دراسة حالة لكأس العالم بقطر 2022 [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1697-1724]
  • عبد العزيز، فرح عبد اللطيف اتجاهات الجمهور الكويتي نحو خدمة العملاء الإلكترونية في الشركات الخاصة- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1093-1136]
  • عبد العظيم، زينب اتجاهات مقدمي البرامج نحو توظيف "تقنية مذيع الروبوت" بالقنوات التليفزيونية- دراسة ميدانية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 977-1032]
  • عقاد، ولاء إبراهيم عقاد تفاعلية الجمهور مع صفحات الشخصيات النسائية العامة على موقع فيسبوك- دراسة تحليلية [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 591-654]
  • عوض، د. محمد عبد الفتاح عوض استخدام الشباب الجامعي للإنفوجراف الخاص بالمبادرات الرئاسية الصحية في المواقع الإلكترونية [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 9-50]

ف

  • فوزي رشاد أحمد، محمود فوزي رشاد القيمة المدركة من زيارة المعارض التجارية وعلاقتها بشعور المستهلك بالندم على الزيارة والشراء [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 319-396]

م

  • محسن، مونيا التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]
  • محمد، رحاب عبد الناصر عوض واقع القنوات التلفزيونية المصرية الخاصة من وجهة نظر القائمين بالاتصال والخبراء الأكاديميين [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 461-514]
  • محمد أحمد أحمد عمر، شيرين تأثير تقنية الواقع الافتراضي الغامر على إدراك الشباب الجامعي للأخبار الإلكترونية- دراسة شبه تجريبية [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1271-1338]
  • محمد أحمد حسن، إيمان تفاعل مُستخدمي صفحات "الفيسبوك" مع حادثة انفجار مرفأ بيروت "دراسة ميدانية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1339-1396]
  • محمد شفيق، هبة تعرض الشباب المصري للمحتوى السياسي الرقمي وعلاقته ببناء تصوراتهم حول مستقبل تمكينهم السياسي والاقتصادي [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 777-894]
  • محمود عثمان، السيد الاتجاهات العالمية الحديثة في بحـوث الإعلام التربوي- دراسة تحليلية من المستوى الثاني في الفترة (2016-2021) [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 171-266]
  • مسعد، خالد احمد مسعد فاعلية نموذج نشر الصحافة لأخبار الجريمة والعقاب في تعزيز اتجاه المراهقين في شمال سيناء ضد الجريمة [المجلد 64، العدد 1، 2023، الصفحة 51-84]

ن

  • ناصر، اسلام التسويق الرجعي كمحدد لأبعاد الوزن النسبي للعلامة بين أجيال Baby Boomers وGeneration X وMillennials دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 64، العدد 3، 2023، الصفحة 1669-1696]

و

  • وداعة الله، مصعب اتجاهات الصحفيين نحو دور الإعلام في العلاقات المدنية- العسكرية في السودان [المجلد 64، العدد 2، 2023، الصفحة 1183-1214]